القائمة الرئيسية

الصفحات

مبادرة عمر عبد الآخر لتوعية اهالي العربات بالبحري قامولا مركز نقادة

مبادرة أحد شبابنا الواعدين بقريتنا الجميلة عمر عبدالآخر 
أهلنا الكرام في القرية....
إلى الآن الوضع بخير ولكن نظرا لخطورة الفيروس والوباء المنتشر ونظرا لصعوبة التعامل مع المرضى الحاملين له أو الذين يملكون أعراضا مشتبه بها وقلة الخبرة والوعي في قرانا...كلامي موجه لشبابنا الواعي ومراعاة لأهالينا وأحبابنا رجاء أخذ الموضوع بجدية وبعمل تطوعي لمدة أسبوع واحد بعدها السلوكيات طواعية ستتغير.
١_سيتولى فريقنا الشبابي التطوعي  Mohamed Elshazli  مراقبة كل شوارع بلدنا وتقسيمهم لمجموعات وتبادل العمل التطوعي بعدد ساعات قليلة والقيام بخدمة أهالينا Hamdy Sabry . Mostafa Yossef . Mostafa Adel
٢- توفير الكمامات لأهالينا الذي تحتم الضرورة خروجهم لقضاء الحاجة وإن توفرت من تبرعات أو القيام بصنعها عند الخياطين كعمل خيري. 
٣- مراعاة تنظيم أهلنا عند الوقوف أمام البقالات وغيرها. 
وارشادهم بعدم التزاحم أو الوقوف متقاربين وإن قضت الحاجة توصيل مستلزماتهم مدة أسبوع واحد. 
٤- استخدام إذاعة المساجد ونشر الوعي بصفة يومية. 
٥_ الذي يستهتر ولا يبالي بخدمتكم وتطوعكم وجه إليه النصيحة مرة أو اثنين وبلغه احنا بنحافظ عليك وعلى أمك وأبوك يد بيد سنحافظ على أهالينا إن شاء الله. 
٦_ الحالات التي يشتبه بإصابتها لا قدر الله ليست نهاية العالم وعدم التنمر على بعضنا البعض ونكون على قدر المسئولية. 
٧_عمل نشره يومية وشكر لشبابنا المتطوع ودوره في خدمة أهلنا حتى نكون على تواصل معكم. 
٨_ لا تعتبر عملك الخيري مهانة. 
هذه خطوة بادر بها شبابنا لتقديم العون والمساعدة لأهلنا وذكر بعض الأسماء ليست خاصة هؤلاء أو فرض عليهم حاش لله وأنتم مخيرين في ذلك ولكن عشمنا فيكم خير وقصدت ذكر هؤلاء ليكونوا داعمين لباقي الشباب والاخذ بيدهم في هذا العمل التوعوي لناسنا وأهلنا وإن لم ينال كلامي هذا دعمكم...أقدم شكري واعتذاري.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات